الأخبار التقنية

يوتيوب و بلاي ستور ينتظران تحديثات ستجمع بينهما.

منصة PLAY STORE

أورد موقع androidpolice أن قوقل بصدد إجراء تجارب على منصتي يوتيوب و بلاي ستور، من أجل إضافة قائمة جديدة على صفحات الألعاب تعرض على المستخدمين قائمة فيديوهات من منصة يوتيوب ، لصناع المحتوى و هم يلعبون في نفس اللعبة، لكي يتمكن المستخدم من معاينة تجربة حية للعبة قبل تنزيلها على هاتفه.

شاهد الاخرين و هم يلعبون على منصة بلاي ستور

هذه الأيام يتم الترويج لصورة توضيحية لهذه القائمة الجديدة حسب نفس المصدر، و هي تشير إلى لائحة فيديوهات من يوتيوب للعبة ” بابجي” الشهيرة، و هذه القائمة مدرجة تحت إسم “شاهد الآخرين و هم يلعبون”، و على ما يبدو فإن هذه القائمة ستقتصر على صفحات التطبيقات الأكثر شهرة، و ليس معلوما هل سيتم مشاهدة الفيديوهات على منصة بلاي ستور، أم سيتم إعادة توجيه الزوار لمنصة يوتيوب لمشاهدة الفيديو كاملا.

من خلال البحث في صفحات منصة بلاي ستور على بعض أجهزة أندرويد لم نجد شيئا مما يشير إلى هذا التحديث، و ليس واضحا ما إذا كانت هذه الصورة لإختبارات أم هو تحديث موجه لهاتف معين، أم أنه تحديث قادم للمنصة لجميع مستعملي الاندرويد. و تبقى الأسابيع أو الأشهر المقبلة كفيلة بتوضيح هذه الأمور و التي سننشرها لكم في حينها بإذن الله.

نتائج بحث قوقل تظهر على منصة يوتيوب

هذا التسريب ليس الأول من نوعه فقد سبق و نشر أحد مستخدمي منصة REDDIT و بنفس الطريقة، صورة ملتقطة من شاشة هاتف لمنصة يوتيوب ، يظهر على نتائج بحثها نتيجة خاصة بمحرك بحث قوقل، كما هو واضح في الإقباس التالي…

إن صحت هذه التحديتات فإن قوقل ماضية في تطوير التفاعل بين منصاتها لتجعلها متكاملة فيما بينها، و الإستفادة من عدد زوار كل منصة على حدا بتوجيههم لإختيارات تضمن بقاءهم لوقت أطول داخل بيئة قوقل.