spot_img

ذات صلة

جمع

تحديث قوقل كروم 2020

تحديث قوقل كروم 2020 للنسخة 85 ، هو الأكبر...

كيفية تقليل استهلاك اليوتيوب لبيانات الهاتف

مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب أمر رائع خصوصا بجوداتها العالية...

أفضل 15 موقعا لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

قوالب بوربوينت جاهزة تمنح العروض جاذبية و تجعل من...

اختراق حساب تويتر لشخصيات بارزة

علامة التأكيد الزرقاء التي تحصل عليها بعد عملية توثيق...

تسريبات ايفون 12 : أهم 8 تسريبات مثيرة

تسريبات ايفون 12 صارت أكثر وضوحا بعد صدور النسخة...

أفضل 15 موقعا لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

قوالب بوربوينت جاهزة تمنح العروض جاذبية و تجعل من المتلقي منبهرا من مظهرها متحمسا لمتابعة العرض الى نهايته، بالطبع هذا ما يبحث عنه صاحب كل عرض حين يكون وسط ضغوط التحضير و هم النجاح في ما سيقدمه .

الا ان الخطأ الذي يسقط فيه البعض هو اهمالهم لتنسيق محتوى عرضهم ، اذ يضيعون وقتهم و جهدهم في اعداد مادة مملة بطريقة كلاسيكية معتمدين فقط على ما هو هو موجود ب برنامج البوربوينت ، مثل هذه العروض لا يعيرها المتلقي اهتمامه و لا يأبه بمتابعتها و قد تكون في غالب الأحيان سببا رئيسيا في فشل عروضهم بالرغم من انهم يحسنون الالقاء و متمكنين من محتوى عرضهم.

ضع في بالك و انت تعد عرضك ان تنسيق العرض بشكل جيد و الاهتمام بألوانه و مظهره هو من العوامل الأساسية في نجاح العروض بجميع اصنافها و أنواعها . اليوم قل وداعا للقوالب الكلاسيكية لبوربوينت ، و استخدم قوالب بوربوينت مجانية جميلة تجلب انظار المتابعين الى عروضك الفريدة و تجعلها مميزتا عن عروض زملائك.

سنسلط الضوء فيما يلي على باقة من افضل 15 موقعا لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتحميل المجاني ، لم نعتمد فيها على الترتيب لإعطاء الأفضلية لموقع على اخر لان الترتيب يبقى نسبيا حسب الأذواق و الاختيارات .

اذا كنت مستعجلا نرشح لك الموقع رقم 15

01-Behance

يعتبر هذا الموقع منصة لعرض ابتكارات المصممين عبر العالم ، ستجد داخل الموقع باقة من عروض بوربوينت رائعة قابلة للتعديل معدة من طرف خبراء في مجال التصميم موجهة للعروض المتخصصة و المهنية ، يمكن لك تحميلها مجانا و إعادة استعمالها في انشاء عروضك الخاصة.

قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

تصفح المنصة و البحث عن قوالب بوربوينت جاهزة مناسبة لعروضك ليس بالأمر الصعب ، فمن خلال تصفية البحث الخاصة بالموقع و المتعددة الخصائص ستتمكن من إيجاد ما تبحث عنه بسلاسة ، و قبل تحميل القالب تستطيع معاينته بشكل كامل من خلال صوره المعروضة على المنصة .

02-Slide Hunter

اذا كنت تبحث عن قوالب بوربوينت ، خلفيات و أيضا رسوم بيانية متنوعة مجانية و متميزة و رسومات احترافية لشخصيات و اشكال مصممة باحترافية كبيرة تساعدك في اعداد عروض مهنية رائعة، فهذا الموقع يوفر لك اكثر من 4000 قالب بوربوينت مجانية قابلة للتحميل و إعادة الاستخدام .

قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة

03- 24Slides

ان كنت تنزعج من كثرة الإعلانات فهذا الموقع سيعجبك بالتأكيد ، موقع خفيف و ستجد به قوالب بوربوينت جاهزة مجانية بشكل سهل لأنها مصنفة و منضمة حسب عدة اختيارات ما عليك الا ان تحدد ما تريد البحث عنه و لن تتأخر في ايجاده داخل الموقع . لتحميل القوالب المجانية يجب عليك التسجيل في الموقع قد لا يعجبك امر التسجيل الا ان الموقع يستحق لانه من افضل المواقع في هذا المجال و القوالب به جد احترافيا .

24Slides

04-Graphic Panda

يحتوي الموقع على قوائم متنوعة و جميلة من قوالب بوربوينت اكثر احترافية و ابداع معدة للتحميل مجانا، تمكنك من اعداد عروض رائعة خاصة بمختلف المجالات ، نماذج للمحاسبة و عالم المال و الاستثمارات و قوالب مخصصة لعرض نتائج عمليات الصيد و برامجها و خرائط الطريق لفرق العمل و المشاريع و كذا قوالب للطلب و المدارس .  

قوالب بوربوينت جاهزة

05-MrTemplates-هذا الموقع توقف عن الاشتغال

يعرض هذا الموقع قائمة كبيرة من القوالب المجانية ، يمكنك تصفح صفحات الموقع للحصول على القوالب التي تحتاجها اما ان كنت تعلم ما تحتاجه بالضبط فتستطيع ايجاده بسهولة عبر ادراج الكلمات المفتاحية المناسبة لنوق القالب الدي تريده و قم من خلال هذا الموقع ب تحميل قوالب بوربوينت مجانا .

MrTemplates

06-Slide Team

للحصول على قوالب بوربوينت جاهزة مجانية فما عليك الا التسجيل في هذا الموقع و ابدأ ب تحميل قوالب بوربوينت مجانية ، الموقع يوفر نماذج مناسبة لجميع الأذواق و من خلاله تستطيع انشاء عروض مميزة على غرار المحترفين و بشكل مجاني .

Slide Team

يضم الموقع اكثر من 300 قالب معد لشركات و العروض الاحترافية و هو الذي يشتهر به هذا الموقع و يمتاز به ، من هذا الموقع تستطيع تحميل  نماذج و قوالب مخصصة للتسلسل الزمني او نماذج فرق عمل او رامج اشتغال تستخدمها في عروضك .

07-Templates Wise

يضم الموقع عدة تصنيفات ل قوالب بوربوينت جاهزة و صور و رسومات فنية و التي يمكنك تحميلها مجانا لاستخدامها في عروضك الخاصة بجميع مجالاتها ، الموقع يوفر امثلة لعروض متكاملة لمصممين محترفين متجددة على مدار الأسبوع باحدث التصاميم ، كلها متوفرة داخل الموقع من دون مقابل . اختصر الوقت و حمل افضلها و انطلق في اعداد افضل ما لديك لعرضك المقبل .

Templates Wise

08-Slides Carnival

من خلال تصفح أصناف الموقع او البحث عن طريق الكلمات المفتاحية ستجد بالموقع قوالب بوربوينت جاهزة قابلة للتحميل بشكل مجاني تغنيك عن صرف اموالك في نماذج مدفوعة أحيانا تكون اقل جودة من المعروضة بهذا الموقع . عن طريق البحث الجيد تستطيع انشاء عروض جد متميزة ب 0 دولار.

Slides Carnival

كما ستجد بالصفحة الرئيسة للموقع لائحة لاخر القوالب المضافة ، و فلتر لعرض القوالب حسب الموضوع او اللون او الشكل كما ستجد لائحة القوالب الأكثر بحتا عنها داخل الموقع .

09-FPPT

لربح الوقت و الجهد و التركيز اكثر على محتوى العرض ، اليك هذا الموقع الذي يعرض قائمة ضخمة من قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها ، يفوق عددها 7000 قالب مجاني متوافقة مع جميع نسخ البرنامج ، معدة للعروض العامة او  العروض الخاصة بعالم الاعمال و الطب و غيرها ، يمكنك تحميلها مجانا على جهازك من الموقع الذي يعتبر من بين أفضل المواقع المتخصصة في عرض القوالب الخاصة ببوربوينت .

FPPT

10-PowerPoint Styles

يضع الموقع بين يديك قوالب بوربوينت جاهزة مجانية بالكامل ، و ستجد من بينها ما تحتاج اليه ، القوالب مصنفة على شكل قوائم او وسوم لتيسير وصولك لما ترغب في تحميله كما يمكنك البحث عن طريق تصفح احدث القوالب المضافة او الأكثر تحميلا من طرف الزوار ، هذه القوالب يمكن لك معاينتها قبل التحميل اذ يوفر لك الموقع مقاطع للشاشة تعرض لك تفاصيل القوالب ، قد تجد صعوبة في التحميل من الموقع في البداية لكثرة الاعلانات لكن الامر يهون فالقوالب رائعة و تستحق ما دامت مجانية .

PowerPoint Styles

11-Showeet

اذا كنت تبحث عن جداول و رسوم بيانية تستخدمها في عروضك بالإضافة الى قوالب بوربوينت جاهزة مجانية ، فانت في المكان الصحيح فعلا ، هذا الموقع يضم العديد من الابتكارات و نماذج متعددة الأذواق لجميع اشكال العروض و اصنافها ، القوالب مصنفة بجميع تفاصيلها و شروحاتها و أيضا صور لها لأجل المعاينة ، التحميل مجاني من الموقع ، الموقع يتم تحديثه باستمرار بإضافة الجديد .

Showeet

12-AllPPT

يضم الموقع تشكيلة كبيرة و متنوعة من القوالب ، ترضي جميع زوار الموقع و هي معروضة للتحميل مجانا ، من خلال نماذج العروض المتاحة و الرسوم البيانية و غيرها من الوسائط يمكنك اعداد عرض تبهر به من سيتابعون عرضك .

AllPPT

القوالب تجدها مدرجة مرفقة بنص قصير يوضح محتواها و مجالات استخداماتها ، كما تجد عن النقر عليها صفحة مفصلة عن القالب مع صور لجميع صفحات العرض بشكل منسق و جمييل  لموقع خفيف نسبيا و سهل التصفح .

13-Slide Geeks

حمل من هذا الموقع افضل ما تحتاج اليه ، هناك قوالب مصممة من محترفين مخصصة لبرامج العمل و أخرى لمراحل تصنيع او تسلسل زمني و خيرها الكثير يبقى عليك فقط تحديد احتياجاتك و ستجدها بانواع و اشكال مختلفة اختر احسنها مجانا لتضيف بواسطتها لمسة احترافية على عروضك المستقبلية على بوربوينت .

Slide Geeks

14-Microsoft

الشركة صاحبة البرنامج هي أيضا توفر منصة خاصة ب قوالب بوربوينت جاهزة مجانية ، حيت تضم اختيارات واسعة لتلبية رغبات جميع الأذوا، عروض كاملة و سهلة الاستخدام و لا تحتاج الا الى إضافة نصوص المحتوى الخاص بك و تحصل بعدها على عرض رائع في اقل وقت ممكن .

قوالب بوربوينت جاهزة

بالطبع هذه القائمة تضم افضل المواقع لكنها ليست الوحيدة انما هناك العديد من المواقع الأخرى المتخصصة في عرض قوالب البوربوينت و بعدة لغات و سنقوم مستقبلا بتحديث هذا المقال لنضم اليه دائما افضلها و احسنها .

ان كنت ممن ينجزون عروضا للعمل او من الدين يحترفون اعداد العروض للغير بمقابل مادي او حتى تلميذا فان انشات من خلال هذه المواقع مكتبتك الخاصة ب قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها، فكن على يقين ان عروضك المقبلة ستكون اكثر احترافية و تميزا .

15-presentationgo

يضم هذا الموقع اكثر من 1250 من عروض بوربوينت رائعة قابلة للتعديل يمكن لك تحميلها مجانا ، مخصصة للاستخدام الشخصي و المهني ، ملائمة لجميع الأذواق و مناسبة لجميع أنواع العروض ، ستجد جميع القوالب منضمة داخل عدة اقسام لتسهيل بحثك عن القالب الذي يلائم عرضك ، سواء كان مخصصا للهندسة او للتعليم او للأعمال او لغير ذلك من المجالات ، ايضا الموقع يضم قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد .

قوالب بوربوينت جاهزة

يمكنك البحث داخل الموقع عن ما تحتاجه من قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها، سواء الثابتة منها او المتحركة ، من خلال شعبيتها او من خلال الوسوم او حتى من خلال الوانها ، كما يوفر لك الموقع مقتطفات للشاشة من اجل معاينة القوالب قبل تحميلها على جهازك بكل سهولة .

spot_imgspot_img