spot_img

ذات صلة

جمع

تحديث قوقل كروم 2020

تحديث قوقل كروم 2020 للنسخة 85 ، هو الأكبر...

كيفية تقليل استهلاك اليوتيوب لبيانات الهاتف

مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب أمر رائع خصوصا بجوداتها العالية...

أفضل 15 موقعا لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

قوالب بوربوينت جاهزة تمنح العروض جاذبية و تجعل من...

اختراق حساب تويتر لشخصيات بارزة

علامة التأكيد الزرقاء التي تحصل عليها بعد عملية توثيق...

تسريبات ايفون 12 : أهم 8 تسريبات مثيرة

تسريبات ايفون 12 صارت أكثر وضوحا بعد صدور النسخة...

توتر تضيف خصائص جديدة إلى منصتها

بعد التحديث الأخير توتر و الذي تم الاشارة الى أهم ما سيأتي به في مقال سابق تويتر تضيف الى منصتها خاصية برمجة موعد نشر التغريدات و تسجيل مسودات لها من طرف مستعملي التطبيق و منصة توتر على الويب.

هذه الخاصية ستمكن من النشر التلقائي للتغريدات في مواعيد محددة، او تأجيل نشرها اما لموعد اخر مناسب أو إلى حين التفكير أكثر في محتواها، اذ يمكن للناشر التعديل عليها إن ارتاى ذلك، هذه الخاصية بتمكينها من التعديل على المنشورات لربما ستكون بديلا جزئيا لخاصية التعديل على المنشورات، و التي من غير المفهوم إلى اليوم سبب إصرار تويتر على عدم إضافتها لتطبيقها رغم الضجة التى لا زال يخلفها هذا القرار.

بعد كتابتك للتغريدة ستجد اسفلها في مسطرة الإعدادات الخاصة بالتغريدة ، أيقونة مخصصة لذلك، بالضغط عليها تستطيع تحديد موعد إرسالها متى تشاء، هذه الخاصية كانت متاحة على توتر حتى قبل هذا التحديث، اذ هنالك عدة ادوات و مواقع خارجية كانت توفر هذه الخدمة مجانا.

خاصية المسودة متاحة على منصة توتر

توتر اعلنت أيضا عن توفير ميزة كتابة المسودات التي يمكن الإحتفاض بها على التطبيق أو منصة تويتر على الويب، و إضافت تويتر ان هذه المسودة تبقى مسجلة فقط على مكان كتابتها، اما على تطبيق تويتر او منصة تويتر على الويب و لن يتم المزامنة بينهما.

spot_imgspot_img