spot_img

ذات صلة

جمع

تحديث قوقل كروم 2020

تحديث قوقل كروم 2020 للنسخة 85 ، هو الأكبر...

كيفية تقليل استهلاك اليوتيوب لبيانات الهاتف

مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب أمر رائع خصوصا بجوداتها العالية...

أفضل 15 موقعا لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية

قوالب بوربوينت جاهزة تمنح العروض جاذبية و تجعل من...

اختراق حساب تويتر لشخصيات بارزة

علامة التأكيد الزرقاء التي تحصل عليها بعد عملية توثيق...

تسريبات ايفون 12 : أهم 8 تسريبات مثيرة

تسريبات ايفون 12 صارت أكثر وضوحا بعد صدور النسخة...

الوتساب في تحديث جديد يحمل مفاجأة

عندما تحتاج لإرسال شيء عبر الوتساب لأحد الزبائن أو الأصدقاء و ليس معك رقم الوتساب الخاص به ,فإن المراحل التي تمر منها, بإضافة رقمه لهاتفك يدويا و دخول الواتساب للبحث عنه, هذا إن لم تكن قد اخطأت في إدخال الأرقام الصحيحة لتضطر بعدها لإعادة إدخال رقم اخر , ليست بالأمر الرائع , هذه التجربة السيءة لا شك أننا قد عشناها يوما ما و منا من يعيشها بشكل يومي. اليوم و على ما يبدو فمع تحديث واتساب الجديد هذا كله سيصبح من الماضي.

في تقرير ل wabetainfo تأكد أن الوتساب في تحديث واتساب الجديد BETA المتاحة على android و IOS تتيح للمجربين ل whatssap خاصية جديدة تمكنهم من اضافة جهات اتصال للوتساب عبر كود QR الشخصي, و الذي يضم رقم الهاتف و إسم المستخدم للتطبيق.

مع هذا التحديث فلا شك أن عملية إضافة أصدقاء جدد للتطبيق ستصبح أسهل و أسرع و أكثر فاعلية , إذ ما عليك إلا مسح كود QR الخاص ب الوتساب صديقك لتتم اضافته مباشرة على تطبيقك. الكود سيكون متاحا بصفحة اعدادات واتساب بالجهة المقابلة للصورة الشخصية للمستخدم.

يمكن لمستخدم الوتساب إرسال هذا الكود لأصدقائه الجدد, و إن تم مثلا ارساله لجهة خاطئة فمن الممكن تغييره لعدد غير محدود من المرات, ضمانا لعدم إضافته من طرف أشخاص غير مرغوب فيهم.

للإشارة فليست المرة الأولى التي تستخدم فيها الوتساب الكود QR, اذ انها تعتمد على هذه التقنية لفتح الوتساب على المتصفحات من خلال منصتها واتساب ويب و التي تشتغل بفاعلية و سلاسة.

بعد هذا التحديث للوتساب الجديد فلن يستطيع أحدهم اعطاءك رقم واتساب خاطئ.

spot_imgspot_img